أداة زاجل داتا لإحصائيات المواقع, اعرف زوار موقعك الالكتروني

زاجل داتا هي أداة مقدمة من محرك البحث زاجل، مهمتها  تحليل البيانات الخاصة بصفحاتك الاجتماعية وموقعك الالكتروني، لتحصل على أفضل أداء.

أداة زاجل داتا لإحصائيات المواقع, اعرف زوار موقعك الالكتروني

يحتوي محرك بحث بحث زاجل على مجموعة من الأدوات المميزة التي تساعدك على إدارة نشاطك وخلق إبداعاتٍ جديدة، فمع زاجل داتا لا تقلق بعد اليوم.

 هذه كانت البداية مع زاجل، فبعد كل التطورات والتحديات التي طرأت عليه، أصبح من ضمن خدماته أيضاً تحليل بياناتك والرؤى الخاصة بصفحات التواصل التي تملكها.

أغلبنا، في هذه الأيام، ومن الأشخاص الذين يملكون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص يحتاجون زاجل داتا بشدة، نظراً لفوائده وميزاته التي يتفرد بها والتي سنذكرها في هذه المقالة تباعاً، تابعوا القراءة معنا لنتعرف على كلِّ جديد وحصري من موقعنا فقط.

 

ما هو زاجل داتا؟

زاجل داتا هي أداة مقدمة من محرك البحث زاجل، مهمتها  تحليل البيانات الخاصة بصفحاتك الاجتماعية وموقعك الالكتروني، لتحصل على أفضل أداء.

 

ما هو مستوى أداء هذه الأداة؟

نظراً للشيوع والانتشار الكبيران للأداة، أصبحت في الآونة الأخيرة محط أنظار عدد كبير من مدراء الشركات وأصحاب الأعمال التجارية، فهي أداة بسيطة التحكم، لا تحتاج للخبرة الطويلة أو إنشاء الدورات لتعلم العمل عليها، فقط يمكنك الدخول إلى زاجل داتا والتسجيل عن طريق حساب خاص بك، وإضافة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو موقعك وستقوم الأداة بتحليلها واستخراج النتائج، وإخبارك فيما إذا كان تتطلب تحسين أم أن وضعها على ما يرام.

 

ميزات زاجل داتا:

  • بسيطة الأداء: يستطيع أيّ شخص استخدامها والعمل عليها.
  • سهلة الوصول: فهي متوفرة على محرك البحث زاجل، ومتوفرة بين أيدي جميع من يطلبونها.
  • مجانية: هذه الأداة مجانية الاستخدام في البداية، لتتمكن من تجريبها وتعلّم جميع الأمور المتعلقة بها.
  • تعطي نتائج صحيحة: تقدم رؤى عامة وشاملة لموقعك أو صفحاتك الاجتماعية وتكون صحيحة بنسبة 100/100.

كيف يمكنني استخدام زاجل داتا؟

بمجرد دخولك لمحرك البحث زاجل وإضافة كلمة *زاجل داتا* إلى مربع محرك البحث ستتمكن من الدخول إلى موقع الأداة المطلوبة، ولاستخدامها يمكنك إنشاء حساب مجاني على الأداة مع اسمك والبريد الالكتروني الخاص بك، مع كلمة سر أنت تضعها.

حينها ستتمكن من استخدام زاجل داتا بشكلٍ مجاني وتجربتها. سجل حساباً في زاجل داتا واستخدم مزاياه الرائعة الآن!